الجمعة، 14 يوليو 2023

و ...ساهجرك...
وابسط مفرش الحرية..
         على تلال مازرتها..
واعانق.... في صفو الربيع..
عبق الورود الندية..
واغني...اغني...اغني..
ما اسطعت وما لم استطع..
غناء الفجر ...وغناء العشية..
وانقر ....على دفّ النسيان...
واغازل اوتارا ....غجرية..
وارقم من الشعر نضدا .
            لمقامات نهوٓندية..
و اجالس. في سعة الكون..
  افكار المتصوفة .
  وحكما..... زردشتيّة..
و احلق ......في سماء ..
بلا عمد ولا حدود حتمية..
                   ساهجرك...نعم..
ساترك بذخك..ايتها الشقية..
واقطع كل خيوط الوصل..
بجمال.... ارق البشرية..
وقشرة براقة..
    تحتمين بها..
    ما عاد اغراؤك...
                    وزيفك..
                      ونفاققك.
                       ينطلي عليّ..
اعذريني..يا ساحرتي...
كرهتك.. اسف..
واكرهك..معذرة
 وساكرهك... ملياً..
وسانتبذ مكانا قصيا..
خرجت من بوتقة الانبهار...
وسئمت..... الحياة الحضرية..
             مكاني هناك...يناديني..
              من فوق القمم الجبلية...
             لاحلق في الافق..... باسما...
                   وبالفرح.... ابسط جناحيّ..

سعاد محمودي
14/07/2022

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سـماء الألـق في مرتقى العشق نبضي جاوز الألقٓ و جاز حد   حدود   العشق  منطلقا أنا الـسماء شعوري بالهوى   رفعت لـمن   أحب   غرام   نبضه   سمقا...