ترشف قهوتك.
على مهل
فالقهوة لا تشرب..
على عجَل
واصمت في حضرتها...
وقدم فروض..... الولاء..
لجلالتها.... حين تطـُل..
تتهادي......... في فنجانها..
عليها رغوة ...
تبرئ العليل المعتل...
وعبق آسر..
يفك.... عقد الليل الطويل
واحجيات..... كانت بلا حـل..
و لا تنبس.... بحرف...
ففي حضرتها ..
تنمحي الحروف..
والهجاء والجمل...
ولا تنسى....ابيات الغزل..
عند أول القبل..
وانت تدغدغ سمرتها...
شيئا لا تقل...
الا حمدا وشكرا ..
للواحد الاحد .
المعز المذل..
الذي ترفع إليه الاكف..
وتسجد الجباه واليه نبتهل ..
أن اجعل قهوتنا فرحا داىما..
وصباحاتنا توفيقا من لدنك وامل...
وشفاء ومراء من كل كرب ومن كل العلل.
.
سعاد محمودي

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق