الاثنين، 19 يونيو 2023

من أنتَ..؟
  أنا ، الذي لا أنا فيه 🖤
عندما مُتُ
وفي مراسم الجنازة  
والأصوات تتعالى ولا تتوقف 
كانوا يحملون قلبي في النعش
بدلًا عني
ويسيرون ببطءٍ شديد 
كنت معهم أسير ولا أبكي 
ولأول مرةٍ استطعت أن أحمل قلبي
على كتفي وأمشي به
نحو النهاية  وبلا عودة
لنتخلص سويًا من كل هذا الألم
عميق هو حزن القلب
فهو لايبكي... لايصرخ
هو فقط يتالم.. هو ينزف بصمت 
لذلك خطر على بالي أن من الأفضل
أن أنسى نسياناً تاماً كل ما كان ,
وكل ما عشته في هذه السنين والحياة 
أن أنسى كل شيء , أن أجدد روحي
وأستأنف حياتي بقوه جديده , 
كنت أحلم بهذا وأنتظر أن أبعث بعثاً جديداً.
لن تفهمُوا م بداخلي،لذا أكتفُوا بالقراءة🖤.
ـــــــــــــــــــ♡ــــــــــــــــــــ. 
عبدالرحمن العبادي..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سـماء الألـق في مرتقى العشق نبضي جاوز الألقٓ و جاز حد   حدود   العشق  منطلقا أنا الـسماء شعوري بالهوى   رفعت لـمن   أحب   غرام   نبضه   سمقا...