من أنتَ..؟
أنا ، الذي لا أنا فيه 🖤
عندما مُتُ
وفي مراسم الجنازة
والأصوات تتعالى ولا تتوقف
كانوا يحملون قلبي في النعش
بدلًا عني
ويسيرون ببطءٍ شديد
كنت معهم أسير ولا أبكي
ولأول مرةٍ استطعت أن أحمل قلبي
على كتفي وأمشي به
نحو النهاية وبلا عودة
لنتخلص سويًا من كل هذا الألم
عميق هو حزن القلب
فهو لايبكي... لايصرخ
هو فقط يتالم.. هو ينزف بصمت
لذلك خطر على بالي أن من الأفضل
أن أنسى نسياناً تاماً كل ما كان ,
وكل ما عشته في هذه السنين والحياة
أن أنسى كل شيء , أن أجدد روحي
وأستأنف حياتي بقوه جديده ,
كنت أحلم بهذا وأنتظر أن أبعث بعثاً جديداً.
لن تفهمُوا م بداخلي،لذا أكتفُوا بالقراءة🖤.
ـــــــــــــــــــ♡ــــــــــــــــــــ.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق